Tuesday, May 4, 2010

موقع أخبار الأردن


موقع أخبار الأردن هو موقع إخباري إلكتروني يهدف إلى إطلاع زوار المواقع الإخبارية الإلكترونية على آخر وأهم الأخبار المتعلقة بالأردن من كافة المصادر المتميزة في عالم الأخبار.

جاءت فكرة الموقع بعد وجود عدد كبير من المواقع الإخبارية والإعلامية الأردنية والعربية التي تسلط الضوء على أخر الأخبار والأحداث الأردنية ولتقديم جميع هذه الأخبار بموقع منفرد ومتميز ومن هنا كانت نقطة الإنطلاق لموقع أخبار الأردن. حيث يجمع هذا الموقع الآلكتروني أخر وأهم ألأخبار الأردنية من جميع المصادر الآخبارية والآعلامية الأردنية والعربية. ويمتاز الموقع بعرضه لجميع الآخبار المتعلقة بكافة القطاعات الرسمية والخاصة .

موقع أخبار الأردن هو من أول المواقع الإلكترونية التي تلقي الضوء على ملخص الأخبار الآردنية بشكل يتيح للزوار البحث بشكل سهل وسرعة فائقة عن الآخبار التي تهمهم ومن خلال التصميم المميز يعرض الموقع ايضا اخر اخبار الشخصيات السياسية والإجتماعية والفنية الأردنية بالإضافة لعرض الأخبار المتعلقة بالمناطق والأماكن الأردنية .
موقع أخبار الأردن الإلكتروني يثري المحتوى العربي على الإنترنت ويزيد من المحتوى الألكتروني الأردني من خلال استخدامنا لأحدث
وسائل التسويق الآلكتروني وتطبيقنا لأحدث وسائل رفع اداء محركات البحث

2 comments:

εмάή.н ♥ said...

شكرا الك خيي عبدالاله


دمت بخير عزيزي

alaa said...

تقرأ فى العديد من المواقع عن طرق كتابة السيرة الذاتية بإحتراف ولكنك مازلت متردد حتى الان فى البدء بكتابة سيرتك الذاتية خوفا من الوقوع luxurycv.com/how-to-writeفى خطأ يتسبب فى رفضك من الوظيفة لذلك تابع هذا الموقع المخصص لكتابة السير الذاتية من هنا